شباب سوهاج بالتحرير يطالبون بالقضاء على فساد المحليات

الجمعة، 15 يوليو 2011 07:06 م
شباب سوهاج بالتحرير يطالبون بالقضاء على فساد المحليات صورة أرشيفية

كتب محمد أحمد طنطاوى
تجمع عدد من شباب محافظة سوهاج أمام منصة حزب الوفد الموجودة بوسط الميدان مرددين هتافات "الصعايدة وصلوا" ومطالبين بضرورة القضاء على فساد الإدارات المحلية وتباطؤ الحكومة لمحاكمة رموز النظام السابق ومن تسببوا فى قتل المتظاهرين خلال أحداث الثورة، لافتين إلى ضرورة القضاء على المحسوبيات والرشوة وتطهير البلاد من فلول الحزب الوطنى المنحل.

وطالبت المنصة بضرورة التفات الحكومة والمجلس العسكرى إلى مطالب الثورة والعمل على تنفيذها دون تباطؤ أو تواطؤ حتى لا تسقط الثورة وتضيع أهدافها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة