سائقو محافظة الإسماعيلية يفضون اعتصامهم بعد صرفهم بدلات السهر

الخميس، 14 يوليو 2011 03:51 م
 سائقو محافظة الإسماعيلية يفضون اعتصامهم بعد صرفهم بدلات السهر اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
فض اليوم أكثر من 40 سائقا من السائقين التابعين لمبنى محافظة الإسماعيلية اعتصامهم، وعادوا إلى عملهم اليوم بعد أن توقف بعضهم عن العمل أمس اعتراضا على عدم صرف مستحقاتهم المالية من بدل سفر وسهرات متأخرة ومأموريات وخلافه.

وكان السائقون قد عرضوا أمس مذكرة بمطالبهم على اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية، فقرر على الفور صرف بدل السهرات لجميع السائقين وتم بالفعل الحصول عليها اليوم الخميس.

ويعقد مساء اليوم الخميس اجتماعا مع السكرتير العام والسكرتير العام المساعد والمدير المالى ومدير الحملة وعدد من السائقين لتحقيق بقية المطالب وسرعة صرفها خلال الأسبوع القادم على أكثر تقدير .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة