اقترب أحمد أسامة حارس مرمى فريق الشرقية من الانتقال إلى فريق الشارقة الإمارتى بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة، ويخضع اللاعب للكشف الطبى خلال الشهر المقبل قبل توقيع العقود .
أكد أسامة لـ "اليوم السابع " أنه تم الاتفاق بشكل نهائى مع النادى على جميع التفاصيل مشيرا إلى أنه عقب تجاوزه الكشف الطبى سيعلن النادى الإمارتى عن الصفقة رسميا .
أضاف حارس الشرقية أنه يدين بالفضل لمحمد شوقى مدرب حراس المرمى الذى ساعده كثيرا للوصول لهذا المستوى، موضحا أنه كان السبب الرئيسى فى مشاركة ضمن صفوف المنتخب العسكرى من قبل.
حارس "الشرقية "يقترب من الانضمام للشارقة الإماراتى
الخميس، 14 يوليو 2011 12:06 م
أحمد أسامة حارس مرمى الشرقية