حارس "الشرقية "يقترب من الانضمام للشارقة الإماراتى

الخميس، 14 يوليو 2011 12:06 م
حارس "الشرقية "يقترب من الانضمام للشارقة الإماراتى أحمد أسامة حارس مرمى الشرقية

كتب رامى ناجى
اقترب أحمد أسامة حارس مرمى فريق الشرقية من الانتقال إلى فريق الشارقة الإمارتى بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة، ويخضع اللاعب للكشف الطبى خلال الشهر المقبل قبل توقيع العقود .

أكد أسامة لـ "اليوم السابع " أنه تم الاتفاق بشكل نهائى مع النادى على جميع التفاصيل مشيرا إلى أنه عقب تجاوزه الكشف الطبى سيعلن النادى الإمارتى عن الصفقة رسميا .

أضاف حارس الشرقية أنه يدين بالفضل لمحمد شوقى مدرب حراس المرمى الذى ساعده كثيرا للوصول لهذا المستوى، موضحا أنه كان السبب الرئيسى فى مشاركة ضمن صفوف المنتخب العسكرى من قبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة