البورصة تنفى تعيين الدكتور أحمد سعد مستشاراً لها

الخميس، 14 يوليو 2011 12:04 م
البورصة تنفى تعيين الدكتور أحمد سعد مستشاراً لها  محمد عبد السلام رئيس البورصة المصرية

(أ. ش. أ)
نفت إدارة البورصة المصرية ما تردد عن تعيين أو الاتجاه لتعيين الدكتور أحمد سعد عبد اللطيف مستشار هيئة الرقابة المالية الحالى مستشارا للبورصة خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر مسئول بالبورصة - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء - إن ما نشر حول هذا الشأن على بعض المواقع الإلكترونية عار تماما الصحة.

يشار إلى أن أحمد سعد عبد اللطيف والذى شغل منصب رئيس هيئة سوق المال السابق متهم حاليا فى قضية فساد وتربح بالبورصة بالاشتراك مع علاء مبارك نجل الرئيس السابق .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة