إصابة 8 فى معركة بالأسلحة النارية بسبب خلاف على أرض بالأقصر

الخميس، 14 يوليو 2011 02:32 م
إصابة 8 فى معركة بالأسلحة النارية بسبب خلاف على أرض بالأقصر مصابين

الأقصر - مصطفى جبر
أصيب مساء أمس 8 أشخاص بطلقات نارية فى مشاجرة بين عائلتين بالأقصر استخدمت فيها الأسلحة النارية لخلاف على قطعة أرض بمساحة 4 قراريط بمنطقة العوابد.

تلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من "محمد .س . ع 74 سنة" مكوجى"، يفيد نشوب معركة بين شقيقه وآخرين.

وتبين من التحريات أن المعركة نشبت بسبب خلاف بين الطرفين على الاستيلاء على قطعة أرض بمنطقة العوابد بالأقصر، واستخدمت الأسلحة النارية فى المشاجرة، مما أسفر عن إصابة "سعيد. س. ع 36 سنة" عامل، ومقيم الكرنك، وإصابة 7 أفراد من الطرف الثانى، وهم "شعبان .ح. ع 28 سنة"، و"محمد .ع .ع 16 سنة"، و"صديق. ق. س 30 سنة"، و"محمد .ر.ع 14 سنة"، و"عبد المجيد. ع. ع 35 سنة"، و"أيمن. س .ع 35 سنة"، و"محمد .س .ح 18 سنة".

تم نقل المصابين إلى مستشفى الأقصر العام لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة تحت رقم 8049 إدارى، وأخطرت النيابة وتولى محمد يونس مدير النيابة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة