"بى أم دابليو" تشترى شركة تأجير سيارات بمليار دولار

الأربعاء، 13 يوليو 2011 04:01 م
"بى أم دابليو" تشترى شركة تأجير سيارات بمليار دولار بى أم دابليو

كتبت ياسمين خالد
أعلنت شركة "بى أم دابليو" عن شراء شركة تأجير سيارات جديدة تابعة للبنك المصرفى الألمانى ING بحوالى مليار دولار، وأكدت "بى أم دابليو" أن هذه الصفقة سوف تساهم فى استثمار 637 مليون يورو، وزيادة عدد أسطولها 300 ألف سيارة، فضلا عن خدمة 12 ألف عميل.

وذكر موقع "أوتو أنسيدر" أن بعض المحللين أكدوا أن شركات صناعة السيارات، سواء التى تطرح السيارات الكهربائية أو غيرها سوف تعتمد بشكل متزايد على عمليات التأجير الخاصة بالشركات، نظراً لأنها سوف تدعم تكلفة البطاريات التى تعمل بالطاقة للسيارات الكهربائية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة