المصرى يوجه الشكر للميرغنى وبوبو.. ويرفض التجديد لـ"عاصم"

الأربعاء، 13 يوليو 2011 07:11 م
المصرى يوجه الشكر للميرغنى وبوبو.. ويرفض التجديد لـ"عاصم" أحمد الميرغنى

كتب حاتم رضا
وجه مسئولو النادى المصرى البورسعيدى، الشكر للثلاثى أحمد الميرغنى ومحمد رضا بوبو ومحمد توكل لاعبى الفريق، والذين كانوا قد انضموا للفريق البورسعيدى على سبيل الإعارة من أنديتهم الزمالك واتحاد الشرطة ونجوم المستقبل على التوالى.

فيما تأكد رحيل أحمد عاصم مدافع الفريق بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، والذى كان قد انضم من حرس الحدود لمدة موسم واحد.

فى المقابل، استعاد المصرى لاعبيه هشام البطوط وياسين كامل اللذين كانا معارين لناديى المريخ البورسعيدى وجاسكو، حيث عادا لناديهما الأصلى المصرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة