ضبط 261 مخالفة مروية و48 حالة اشتباه فى أسيوط

الثلاثاء، 12 يوليو 2011 02:40 م
ضبط 261 مخالفة مروية و48 حالة اشتباه فى أسيوط اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط

أسيوط - هيثم البدرى وضحا صالح
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 261 مخالفة مرورية متنوعة و48 حالة اشتباه وقضية حيازة سلاح أبيض، وذلك خلال حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون والمخالفين بمدينة أسيوط.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد، وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، قد شكل حملة لإعادة الأمن والانضباط فى الشارع الأسيوطى.

وتمكنت من ضبط 48 حالة اشتباه سلبى، وقضية حيازة سلاح أبيض، و261 مخالفة مرورية متنوعة، وتحصيل 5600 جنيه مخالفات، وضبط 3 دارجات بخارية بدون لوحات.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الأمر، وتحررت محاضر بالمضبوطات، وجارى العرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة