بلاغ من لاعبى أسمنت السويس ضد ناديهم بسبب الرواتب

الثلاثاء، 12 يوليو 2011 08:33 ص
بلاغ من لاعبى أسمنت السويس ضد ناديهم بسبب الرواتب فريق أسمنت السويس

كتب حازم عادل
تقدم لاعبو نادى أسمنت السويس ببلاغ إلى قسم ثان شبرا الخيمة حمل رقم 7046 لسنة 2011 إدارى ثان شبرا الخيمة، ضد علاء هلال حماد سكرتير عام النادى الذى تولى المسئولية بعد حبس رئيس شركة أسمنت السويس حسين مجاور لتورطه فى موقعة الجمل.

أوضح اللاعبون فى بلاغهم أنهم لم يتحصلوا على مستحقاتهم منذ شهرين، بالإضافة إلى التفرقة بين اللاعبين فى الحصول على 25% نسبة المشاركة فى المباريات والتى حصل عليها ثلاثة لاعبين فقط من الفريق.

وكان لاعبو أسمنت السويس قد امتنعوا عن التدريب بعد ذهابهم إلى الملعب ولكن تعنت الإدارة فى صرف مستحقاتهم أدى إلى امتناعهم من نزول أرض الملعب للتمرين، وتوجهوا لتقديم بلاغهم ضد النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة