إصابة 5 أشخاص وحرق محل فى مشاجرة بشبرا الخيمة

الثلاثاء، 12 يوليو 2011 05:17 م
إصابة 5 أشخاص وحرق محل فى مشاجرة بشبرا الخيمة اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية

القليوبية - حسن عفيفى
أصيب 5 أشخاص فى مشاجرة نشبت بين مجموعة من البائعين وتجار الخضر والفاكهة، بسبب الخلاف على مكان فرش البيع بشبر الخيمة، تم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء أحمد الناغى، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة وانتقل على الفور اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية، حيث تم السيطرة على الأفراد المتشاجرين.

تبين أن المشاجرة نشبت بين كل من محمد سعيد عبد الحميد 36 سنة تاجر طرف أول، وبين صبرى عبد العال عبد المقصود 38 سنة بائع وشقيقيه "عاطف" 42 سنة بائع، و"أيمن" 31 سنة بائع بسبب الخلاف على مكان فرش البيع للخضر والفاكهة ، حيث تعدوا على بعضهم بالأسلحة البيضاء.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 5 أشخاص، واحتراق محل، حيث أخطرت النيابة فتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة