غداً.. ثوار الفيوم يعتصمون تضامناً مع متظاهرى التحرير

الإثنين، 11 يوليو 2011 09:16 م
غداً.. ثوار الفيوم يعتصمون تضامناً مع متظاهرى التحرير صورة أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
أعلن أيمن البكرى رئيس رابطة أبناء الفيوم، أن جميع أعضاء الرابطة سيعتصمون غداً بميدان السواقى فى وسط مدينة الفيوم، تضامناً مع المتظاهرين بميدان التحرير.

وأشار إلى أن الاعتصام سيبدأ الخامسة من مساء غد، الثلاثاء، وسيستمر حتى تتحقق مطالب الثورة ويعلن متظاهرو التحرير فض اعتصامهم.

وقال البكرى، إن الرابطة ستنظم وقفة احتجاجية صباح غد أمام مجمع محاكم الفيوم، تضامناً مع أسرة الطالب محمد محمود الشهير بـ(خالد سعيد الفيوم)، حيث إن غداً هو الموعد المحدد للنظر فى تجديد حبس المخبر المتهم بقتل الطالب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة