ضبط 50 حالة غش فى امتحانات جامعة بنها

الإثنين، 11 يوليو 2011 04:13 م
ضبط 50 حالة غش فى امتحانات جامعة بنها جامعة بنها

القليوبية ـ حسن عفيفى
تمكن الأمن المدنى بجامعة بنها من ضبط 50 حالة غش فى امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكليات الجامعة، حيث تم ضبط 31 حالة غش بكلية الآداب و14 حالة بكلية التربية و4 حالات بالمعهد العالى للتكنولوجيا ببنها وحالة واحدة بكلية التربية الرياضية، فى حين لم تسجل كليات الحاسبات والمعلومات والطب البشرى والطب البيطرى إلى حالات للغش خلال فترة الامتحانات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة