تجديد حبس عصابة سرقة الكابلات الكهربائية فى القليوبية

الإثنين، 11 يوليو 2011 01:05 م
تجديد حبس عصابة سرقة الكابلات الكهربائية فى القليوبية صورة أرشيفية

القليوبية – محمد قاسم
قرر قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية تجديد حبس "عاطلين" 15 يوما، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الكابلات الكهربائية بمدينة العبور.
كان اللواء أحمد الناغى، مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بالواقعة وتوصلت تحريات اللواء محمود يسرى، مدير المباحث الجنائية، إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقة عاطلين يقومان بسرقة الكابلات الكهربائية بمدينة العبور ثم يقومان ببيعها لتجار الخردة.

أكدت تحريات المقدم أحمد الخولى رئيس المباحث أن وراء ارتكاب جرائم السرقة كل من "أيمن. إ" (33 سنة) عاطل، و"محمد. ظ"(23 سنة) عاطل، وفى أحد الأكمنة تم القبض عليهما وبحوزتهما 5 كيلو أسلاك كهربائية نحاسية وسلاح أبيض وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بسرقتهم لبيعهم إلى تجار الخردة.
تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة، أمرت بحبسهما بإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال بنها وجدد قاضى المعارضات حبسهما تمهيدا فحالتهما إلى المحاكمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة