الجبلاية تستثنى الأهلى فى القيد من أجل البطولة الأفريقية

الإثنين، 11 يوليو 2011 07:18 م
الجبلاية تستثنى الأهلى فى القيد من أجل البطولة الأفريقية سمير زاهر رئيس الاتحاد

كتب محمد مراد
وافقت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة على طلب النادى الأهلى فى قيد اللاعبين الجدد مبكراً، ليتمكنوا من المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، وبالفعل سيتم قيد لاعبى الأهلى الجديد يوم 17 يوليو الجارى الموافق يوم المباراة الإفتتاحية للقلعة الحمراء فى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية أمام نظيره الوداد المغربى.

من جانبه أكد أحمد الضبع رئيس اللجنة لـ"اليوم السابع" أنه تم استثناء الأهلى من مواعيد القيد المحدد له نهاية الشهر الحالى، نظرا لأن الفريق الحمر هو الوحيد من مصر المشارك فى البطولات الأفريقية.

بذلك سيتمكن الأهلى من قيد لاعبيه الجدد يوم مباراة الوداد قبل أن يرسل القائمة إلى الاتحاد الأفريقى فى نفس اليوم، حتى يتمكن هؤلاء اللاعبين من المشاركة فى مباراة الوداد المغربى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة