لاعبو البلدية يحملون رئيس النادى مسئولية الهزيمة من نبروه

الأحد، 10 يوليو 2011 01:54 م
لاعبو البلدية يحملون رئيس النادى مسئولية الهزيمة من نبروه مصطفى السامولى

الغربية - مصطفى الراسخ
اتهم لاعبو بلدية المحلة إدارة النادى برئاسة مصطفى السامولى بالتسبب فى الهزيمة أمام نبروه فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس السبت، على ملعب البلدية فى إطار مباريات الجولة الـ26 لدورى الدرجة الثانية.

اللاعبون حملوا الإدارة مسئولية الهزيمة بسبب عدم صرف المستحقات المالية الخاصة بهم، مؤكدين أنهم فازوا على الأولمبى فى الأسبوع الماضى فى الإسكندرية، ومن قبلها على الرجاء، ومع ذلك جمدت الإدارة المستحقات المالية للاعبين دون سبب واضح، مما جعلهم يشعرون بالإحباط فى المباراة.

كما اتهم اللاعبون المدير الفنى كمال إسماعيل بتحمل جزء من النتيجة بسبب سوء إدارته للمباراة وعدم قدرته على توجيه اللاعبين فى الملعب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة