أوصى عماد سليمان المدير الفنى للإسماعيلى إدارة النادى بضرورة الاستغناء عن محمد حمص كابتن الفريق والمعتصم سالم ومحمد محسن أبوجريشة بداعى عدم جدواهم، بعدما غابوا عن معظم مباريات الفريق هذا الموسم وباتوا على دكة البدلاء.
كان سليمان قد قام برفع التقرير الفنى له لمجلس إدارة الدراويش الذى من المقرر أن يبت فيها عقب تعيين عضوين مؤقتين من المجلس القومى للرياضة لاكتمال النصاب القانونى للمجلس بعد استقالة حماد موسى ووليد الكيلانى .
"العمدة" يوصى بالاستغناء عن حمص والمعتصم وأبوجريشة
الأحد، 10 يوليو 2011 12:15 ص
محمد حمص