445,2 مليون دولار إيرادات قناة السويس فى يونيو

الأحد، 10 يوليو 2011 06:09 م
445,2 مليون دولار إيرادات قناة السويس فى يونيو قناة السويس

كتب عبد الحليم سالم
قال المهندس محمود عبد الوهاب، المتحدث الرسمى باسم هيئة قناة السويس اليوم، إن إيرادات القناة ارتفعت بنسبة 16% مقارنة شهر يونيو بنفس الشهر العام الماضى.

حققت خلال شهر يونيو الماضى أعلى عائد شهرى لها منذ بداية الأزمة المالية العالمية بلغ 2،445 مليون دولار مقابل 383,7 مليون دولار فى يونيو 2010.

فيما ارتفعت بنسبة 2% عن إيرادات مايو السابق وكانت إيراداته 436,6 مليون دولار،
وترجع هيئة قناة السويس هذا الارتفاع إلى التحسن فى معدلات نمو التجارة العالمية بأوروبا وآسيا وعمليات التطوير المستمر للمجرى الملاحى لقناة السويس والتفريعات والمبادرات والتخفيضات التى تمنح لبعض أنواع السفن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة