مصرع وإصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالقليوبية

الجمعة، 01 يوليو 2011 05:02 م
مصرع وإصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالقليوبية اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية

القليوبية - حسن عفيفى
لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة ودراجة بخارية بالقناطر الخيرية، بسبب السرعة الجنونية، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى القناطر العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء أحمد الناغى، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة انتقل على الفور اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية، وتبين من المعاينة أنه أثناء قدوم السيارة رقم 250445 أجرة قليوبية قيادة أحمد عبد الجواد (23 سنة) سائق من ميدان الحادثة إلى مدينة القناطر الخيرية، وبسبب السرعة الجنونية اصطدمت بدراجة بخارية بدون لوحات معدنية، ونتج عن الحادث مصرع طارق سعد عبد القوى (28 سنة) عامل، وإصابة 4 آخرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة