حالة من الذعر والفوضى اجتاحت شارع القصر العينى بعد إعلان أحد المتظاهرين أن سيارات الأمن المركزى قادمة فى الشارع وتقف بجوار مجلس الوزراء، الأمر الذى أدى إلى تدافع مئات المتظاهرين عبر الشارع ناحية مجلس الوزراء وقاموا برشق أمن مجلس الشعب بالحجارة، دون أن يكون هناك أى تواجد للأمن المركزى.
المتظاهرون عادوا مرة أخرى إلى الميدان مرددين هتافات سلمية سلمية بعدما وقفوا لخمس دقائق خلف مبنى السفارة الأمريكية.
أخبار متعلقة..
◄ المتظاهرون يدعون لعدم مهاجمة "الداخلية" ومجلس الوزراء
◄ الأمن يطلق أعيرة نارية فى الهواء لتفريق المتظاهرين أمام "الداخلية"
◄"الصحة": جمعة "الشهداء" تسفر عن 4 مصابين
◄حالة من الذعر والفوضى تجتاح المتظاهرين فى شارع القصر العينى
◄الثوار يقيمون "مشنقة" رمزية بالتحرير لقاتلى شهداء الثورة
◄منشورات بـ"التحرير" تدعو للمشاركة فى مظاهرة 8 يوليو
◄متظاهرو التحرير يعودون للميدان بعد مسيرة لوزارة الداخلية
◄الاعتداء على أمين شرطة تواجد بالتحرير
◄10 آلاف متظاهر يتوجهون إلى وزارة الداخلية واشتباكات مع رجال الأمن
◄انضمام "من أجل العدالة والحرية" للتحرير..وتيسير فهمى تدعو للاعتصام
◄تواجد 20 سيارة إسعاف بالتحرير وغياب قوات الأمن عن جمعة القصاص
◄"عبد الكافى" يطالب بعدم التعجل فى محاكمة رموز النظام السابق
◄عودة شعار "الشعب يريد إسقاط النظام" للتحرير اليوم
◄خطيب عمر مكرم: التحرير منطقة خضراء محرم على الشرطة دخولها
حالة من الذعر والفوضى تجتاح المتظاهرين فى شارع القصر العينى
الجمعة، 01 يوليو 2011 08:05 م
متظاهروا التحرير