أعيرة نارية بشارع الأربعين بالسويس تروع المواطنين

الجمعة، 01 يوليو 2011 10:56 م
أعيرة نارية بشارع الأربعين بالسويس تروع المواطنين صورة أرشيفية

السويس – محمد كمال
قام بعض الخارجين عن القانون بإطلاق عدد من الأعيرة النارية عصر اليوم الجمعة بشارع مصطفى الوكيل بحى الكويت بالأربعين، ولم يسفر الحادث عن أى إصابات.

تم إخطار مديرية أمن السويس بالواقعة، وتبين من التحريات، أن اثنين ملثمين يستقلان دراجة بخارية قاما بإطلاق عدد من الأعيرة النارية فى الهواء لترويع المواطنين، وفرا بعدها هاربين، وعلى الفور تم تمشيط المنطقة من قبل قوات الشرطة وتأمين الشارع بالكامل ومواصلة البحث عن الجناة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة