350 مخالفة مرورية فى حملة لضبط المخالفين بشبرا الخيمة

الجمعة، 01 يوليو 2011 03:38 م
350 مخالفة مرورية فى حملة لضبط المخالفين بشبرا الخيمة صورة أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
قامت الإدارة العامة لمرور القليوبية بحملة مكبرة لضبط المرور بشوارع قسم ثانى شبرا الخيمة، أسفرت الحملة التى قادها اللواء صلاح منسى مدير مرور القليوبية وشارك فيها عدد كبير من الضباط والأمناء والأفراد عن تحرير 350 مخالفة مرورية متنوعة وسحب 158 رخصة قيادة، وحجز 5 سيارات.

وشهدت الحملة قيام ضباط ورئيس مرور القليوبية بنزع الفاميه من السيارات وتحرير محاضر لأصحاب السيارات المخالفة، وضبط عدد كبير من السيارات والدراجات البخارية بدون لوحات معدنية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة