عاطل يقتل عاملاً وسيدة بسبب الخلاف على ممارسة الرذيلة

الخميس، 09 يونيو 2011 03:35 م
عاطل يقتل عاملاً وسيدة بسبب الخلاف على ممارسة الرذيلة صورة أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
ألقت مباحث القليوبية القبض على عاطل لقيامه بقتل عامل وربة منزل أطلق عليهما الرصاص بسبب الخلاف على ممارسة الرذيلة بينهما.

تلقى اللواء أحمد الناغى، مدير أمن القليوبية، إشارة من المستشفى بوصول كل من "ى. ا" (38 سنة) عامل "و. ع. ف" (28 سنة) ربة منزل، جثث هامدة، كشفت تحريات اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية أن وراء ارتكاب الحادث عاطل تشاجر مع المجنى عليهما بسبب وجود خلافات بينهما على ممارسة الرذيلة، وأثناء سيرهما فى الشارع قام بإطلاق الرصاص عليهما فلقى مصرعهما فى الحال وفرا هاربا.

تم وضع عدة أكمنة وألقى القبض على المتهم، ويدعى "أ. ش" (40 سنة) عاطل، والسلاح المستخدم فى الحادث وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة