تعاون بين "اتصالات" و"العربى" لتوفير خدمات المحمول والإنترنت

الخميس، 09 يونيو 2011 05:45 م
 تعاون بين "اتصالات" و"العربى" لتوفير خدمات المحمول والإنترنت المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر

كتبت هبة السيد
أعلنت مجموعة العربى واتصالات مصر، عن توقيع اتفاق تعاون بينهما تكون بموجبه شركة اتصالات، هى الموفر لخدمات المحمول والإنترنت لمجموعة العربى ويشمل الاتفاق توفير خدمات وخطوط الاتصالات والإنترنت للموظفين داخل المجموعة، وتوفير أجهزة المودم ليتم بيعها للجمهور مع أجهزة حاسبات توشيبا.

قام بتوقيع الاتفاق عن اتصالات مصر المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة الشركة وعن مجموعة العربى، المهندس إبراهيم العربى رئيس مجلس الإدارة التنفيذى.

وقال المهندس جمال السادات، رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر، إن اختيار مؤسسة كبرى مثل العربى لشركة اتصالات لتوفير خدمات المحمول والإنترنت يؤكد ثقة الكيانات الكبرى باتصالات فى تقديم الخدمات، حيث توظف الشركة إمكانياتها التكنولوجية وكوادرها وشبكتها فى توفير خدمات المحمول والإنترنت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة