فتح الله يطلب مساندة جماهير الزمالك أمام الشرطة

الأربعاء، 08 يونيو 2011 10:29 م
فتح الله يطلب مساندة جماهير الزمالك أمام الشرطة محمود فتح الله

كتب كمال محمود
طالب محمود فتح الله، مدافع الزمالك، جماهير ناديه بامتلاء مدرجات الكلية الحربية فى لقاء الغد أمام اتحاد الشرطة لمؤازرة اللاعبين، مؤكدا أن جماهير الزمالك خاصة الوايت نايتس لها مفعول السحر فى إلهاب حماس اللاعبين، وجعل كل لاعب يبذل أقصى ما لديه من جهد فى المباراة.

واعترف فتح الله بصعوبة المباراة، كون المنافس يحتل المركز الرابع فى جدول الدورى، ويضم جهازا فنيا ولاعبين على مستوى عال، ويسعون للدخول فى المنافسة على البطولة، قائلا فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك: "سنخوض المباراة وليس أمامنا هدف سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط لإسعاد جماهيرنا والمحافظة على صدارة الدورى".

أكد فتح الله أنه أغلق ملف لقاء المنتخب أمام جنوب أفريقيا، وأصبح تركيزه فى لقاء الغد أمام اتحاد الشرطة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة