دعوة للتظاهر أثناء محاكمة قتلة شهداء المنصورة

الأربعاء، 08 يونيو 2011 07:52 ص
دعوة للتظاهر أثناء محاكمة قتلة شهداء المنصورة اللواء أحمد عبد الباسط

الدقهلية ـ محمد صالح
دعا مجلس أمناء الثورة بالمنصورة إلى مظاهرة حاشدة يوم الأحد القادم 12/6 بجوار مجمع المحاكم أمام استاد المنصورة الساعة التاسعة صباحا أثناء محاكمة اللواء أحمد عبد الباسط "مدير أمن الدقهلية السابق" وثلاثة ضباط بتهمة قتل المتظاهرين أمام 12 خصما منهم 3 شهداء والباقى مصابون.

وأكد مجلس أمناء الثورة، أننا سنعمل من أجل الشهداء و سنبدأ العمل من الآن، ودعوا أصدقاءهم على الفيس بوك للمشاركة والدعوة للمظاهرة.

يشارك فى الائتلاف حركة 6 إبريل- الإخوان المسلمين- حملة دعم البرادعى- حزب الجبهة- حزب الكرامة- نادى الفكر الناصرى- حركة كفاية- حزب المصريين الأحرار (تحت التأسيس)- حزب التحالف الاشتراكى– مستقلين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة