معتصمو أوائل الأزهر يقررون المبيت أمام مجلس الوزراء

الثلاثاء، 07 يونيو 2011 12:56 ص
معتصمو أوائل الأزهر يقررون المبيت أمام مجلس الوزراء اعتصام

كتب محمد البحراوى ومحمود عبد الغنى – تصوير عمر أنس
قرر العشرات من أوائل خريجى الأزهر المعتصمين أمام مجلس الوزراء، المبيت أمام المجلس، موضحين أنهم لن يفضوا اعتصامهم حتى يتم تعيينهم من قبل الجامعة.

كان خريجو الأزهر، دخلوا فى اعتصام مفتوح أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتعينهم معيدين بكلياتهم، بعدما تراجع الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة، عن وعده لهم الشهر الماضى، إذ وعدهم بتعيين الأول والثانى من كل دفعة ابتداءً من عام 2002 إلى عام 2010 مع الفصل بين الدفعات بكليات الأصول والفروع ووعدهم بالتعيين خلال أسبوع، ولكن لم يتم قرار بشأنهم حتى الآن، مطالبين بتدخل رئيس الوزراء و شيخ الأزهر لتعيينهم.


















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة