قطر تستضيف بطولات الخليج للمنتخبات الأوليمبية والناشئين

الثلاثاء، 07 يونيو 2011 02:11 م
قطر تستضيف بطولات الخليج للمنتخبات الأوليمبية والناشئين المنتخب الأوليمبى القطرى

الدوحة - محمد الجزار
تستضيف العاصمة القطرية الدوحة فى أغسطس المقبل بطولتى المنتخبات الخليجية والناشئين، على ملعب أكاديمية أسباير المغطى بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

سحبت اليوم الثلاثاء فى الدوحة قرعة بطولة المنتخبات الأولمبية والتى ستقام خلال الفترة من 16 إلى 26 أغسطس القادم، وجاء المنتخب الأوليمبى القطرى على رأس المجموعة الأولى، بجانب منتخبى السعودية والكويت، فيما جاء المنتخب الإماراتى فى المجموعة الثانية بجانب عمان والبحرين.

سيلتقى المنتخب القطرى فى مباراة الافتتاح مع نظيره السعودى، ثم يلعب ثانى مبارياته فى الثانى والعشرين من أغسطس مع المنتخب الكويتى.

ستقام مباريات الدور ربع النهائى من البطولة يوم 23 أغسطس، وستجمع أول المجموعة الأولى مع ثانى المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثانى المجموعة الأولى.

وتشابهت قرعة بطولة منتخبات الناشئين مع قرعة المنتخبات الأوليمبية، حيث أسفرت عن وقوع المنتخب القطرى فى المجموعة الأولى، بجانب السعودية والكويت، بينما ضمت المجموعة الثانية المنتخب الإماراتى والبحرينى والعمانى.

وستفتتح البطولة يوم 3 أغسطس بلقاء المنتخب القطرى مع نظيره السعودى، على أن تختتم يوم 13 من الشهر نفسه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة