إضراب عشرات العمال بمستودع تعبئة البوتجاز بالفيوم عن العمل

الثلاثاء، 07 يونيو 2011 02:26 م
إضراب عشرات العمال بمستودع تعبئة البوتجاز بالفيوم عن العمل اللواء محمود عاصم جاد محافظ الفيوم

الفيوم - رباب الجالى
قام صباح اليوم، الثلاثاء، العشرات من العاملين بالعقود المؤقتة بمستودع تعبئة البوتاجاز بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم والتابع للمحافظة عن الإضراب عن العمل بشكل كامل، حيث أكد العمال أنه من حقهم التثبيت فى العمل والحصول على نسبتهم من الأرباح وتقنين وضع المنتدبين على قوة المستودع، كما طالبوا بضرورة مراجعة كل الأوضاع المالية للمستودع والتى بها العديد من المخالفات، كما طالبوا بتأمين الشرطة والجيش وللمستودع، خاصة أن المستودع فى منطقة صحراوية بكوم أوشيم.

من جانبه انتقل اللواء محمود عاصم جاد، محافظ الفيوم، إلى العمال المعتصمين، واستمع إلى كل مطالبهم ووعدهم بحل مشكلاتهم فى أقرب وقت، وقام العمال بفض إضرابهم بعد وعد المحافظ لهم بحل المشكلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة