وقفة لأصحاب المعاشات بدمنهور للمطالبة بحد ادنى 700 جنيه

الأحد، 05 يونيو 2011 04:27 م
وقفة لأصحاب المعاشات بدمنهور للمطالبة بحد ادنى 700 جنيه وزير المالية سمير رضوان

البحيرة - محمد الإبيارى
نظم أعضاء اتحاد المعاشات بمحافظة البحيرة اليوم، الأحد، وقفة احتجاجية إمام مبنى التأمينات الاجتماعية بمدينة دمنهور للمطالبة بالمساواة مع العاملين بالدولة فى الحصول على الحد الأدنى للأجور 700 جنيه وفصل أموال المعاشات عن ميزانية الدولة وإنشاء لجنة لإدارة المعاشات، على أن يكون بها عضو من أعضاء نقابة المعاشات.

وأكد عدد من أصحاب المعاشات المتظاهرين لـ"اليوم السابع" بأنه من غير المفهوم أو المعقول ألا يتم إلى يومنا هذا حسم مصير الحد الأدنى لأجور أصحاب المعاشات التى تم تجاهلهم عن عمد منذ عشرات السنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة