عمر يطالب قدامى بتروجت بالانتفاضة والعودة للمربع الذهبى

الأحد، 05 يونيو 2011 04:35 م
عمر يطالب قدامى بتروجت بالانتفاضة والعودة للمربع الذهبى محمد عمر المدير الفنى لبتروجت

كتب هيثم عويس
عقد محمد عمر المدير الفنى لبتروجت جلسة ودية مع اللاعبين القدامى بفريقه عمرو حسن وأحمد شعبان وأحمد فوزى وأسامة محمد وطلبهم بضرورة لم شمل الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات مجددا، خاصة أن الفرصة مواتية بقوة للدخول فى المربع الذهبى رغم احتلاله المركز الثامن برصيد 29 نقطة، حيث لا يفصل الفريق سوى 10 نقاط مع إنبى صاحب المركز الرابع.

عمر أكد للاعبيه أنهم من أفضل الفرق بالدورى ومكانهم الطبيعى المربع الذهبى وأمامهم فرصة جيدة للتفدم فى جدول الدورى من خلال المباراة المؤجلة أمام اتحاد الشرطة المحدد 15 يونيه الجارى باستاد السويس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة