تظاهر مواطنين بالفيوم احتجاجا على عدم تركيب أعمدة إنارة

الأحد، 05 يونيو 2011 06:28 م
تظاهر مواطنين بالفيوم احتجاجا على عدم تركيب أعمدة إنارة اللواء محمود عاصم محافظ الفيوم

الفيوم ـ رباب الجالى
تظاهر اليوم عدد من أبناء عزبة عرفة التابعة لقرية شكشوك بمركز أبشواى احتجاجا على تعدى عدد من المواطنين بالقرية على الطريق العام الذى يتم فيه تركيب أعمدة الكهرباء لإنارته، بزعم ملكيتهم للأراضى، رغم أن هذه الأرض تابعة لهيئة الإصلاح الزراعى.

وأكد المواطنون المحتجون أن عمال الكهرباء عند زراعتهم لهذه الأعمدة فوجئوا بإطلاق الأعيرة النارية عليهم من قبل أصحاب هذه الأراضى التابعة للإصلاح الزراعى التى يسيطرون عليها، ومنع العمال بالقوة وطالبوا بسرعة تدخل اللواء محمود عاصم محافظ الفيوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة