القوات المسلحة تتعاون مع الشرطة فى القبض على الخارجين عن القانون

الأحد، 05 يونيو 2011 02:42 م
القوات المسلحة تتعاون مع الشرطة فى القبض على الخارجين عن القانون المشير حسين طنطاوى

كتب دندراوى الهوارى وإيناس البنا
ألقت القوات المسلحة، بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية، القبض على أحد الخارجين عن القانون بالحى العاشر بمدينة نصر لحيازته مسدس صوت خرطوش استخدمه لترويع المواطنين، وتم تحويله إلى القضاء العسكرى لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

كما ألقت عناصر من الشرطة العسكرية فى مدينة الشروق القبض على ثلاثة عناصر من الخارجين عن القانون، وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة بيضاء، وتم تسليمهم إلى قسم شرطة الشروق.. كما شاركت القوات المسلحة بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية بإزالة التعديات بمنطقة شارع الضغط العالى بمدينة السلام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة