وصول وحدات أشعة جديدة لمستشفيات الوادى الجديد

السبت، 04 يونيو 2011 02:50 م
وصول وحدات أشعة جديدة لمستشفيات الوادى الجديد وحدات أشعة

الوادى الجديد - ماهر أبونور
صرح الدكتور محمد بخارى، وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد، بأن مكونات وحدة الرنين المغناطيسى وبخاصة جهاز الزئبق المغناطيسى و3وحدات أشعة أكس قد وصلت بالفعل للمحافظة، ويتم التنسيق حاليا مع الشركات الموردة لتركيب الأجهزة فى أماكنها.

وأضاف أنه يجرى حاليا التنسيق مع الشركات الموردة لجهاز الرنين المغناطيسى لتدريب طبيبين وفنيين من القطاع على كيفية استخدام الجهاز، وتشغيله من أجل تقديم أفضل خدماته لمواطنى المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة