عمال "المواقف" بالإسكندرية ينظمون وقفة احتجاجية الاثنين القادم

السبت، 04 يونيو 2011 04:40 م
عمال "المواقف" بالإسكندرية ينظمون وقفة احتجاجية الاثنين القادم عمال "المواقف" ينظمون وقفة احتجاجية

الإسكندرية ـ جاكلين منير
ينظم عدد كبير من عمال العقود المؤقتة بمشروع المواقف بالاسكندرية، وقفة احتجاجية أمام موقف محرم بك بعد غد، الاثنين، احتجاجا على قيام الإدارة بفصلهم فصلا تعسفيا احتجز وللمطالبة بإقالة اللواء شريف رشدى نائب رئيس مشروع المواقف.

من جانبه، أكد رمضان على السيد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بمشروع المواقف استمرار تعنت الإدارة، وأوضح أن أعضاء اللجنة لا يجدون مقرا لهم رغم تأسيس اللجنة منذ عدة سنوات وإرسال عدة خطابات تطالب إدارة المشروع بتخصيص مقر بالرغم من وجود 10 مكاتب خالية لا يتم استخدامها.

كان مدير المشروع تطاول على بعض العمال رافضا دخولهم للموقف، مما أدى إلى انضمام زملائهم المعينين للاعتصام المفتوح لحين تدخل محافظ الإسكندرية وحل المشكلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة