تقيم حركة سيناء للإصلاح والمساواة الليلة احتفالية لتأبين الناشط السياسى والحقوقى خليل جبر السواركة اليوم، وذلك بمقر الحركة بمدينة الشيخ زويد عقب صلاة المغرب.
وقال عبد القادر مبارك، المتحدث الإعلامى باسم الحركة، إنه سيتم تأبين خليل جبر السواركة لأنه كان مناضلاً ثورياً جسوراً فى سبيل الدفاع عن قضاياه، وأضاف أنه كان دائما يبحث عن العزة والكرامة لأبناء سيناء، وكان مدافعاً شرسا عن قضايا أبناء سيناء لذلك كان لزاما علينا ان نوفيه شيئا من حقه.
يشار إلى أن السواركة الذى كان أحد قيادات حزب التجمع شارك فى كافة المظاهرات والفعاليات التى شهدتها سيناء، كما كان له دور إعلامى فى الحديث عن مشكلات أهالى المحافظة المختلفة ومؤخرا توفى إثر حادث اليم على الطريق الدولى القنطرة العريش.
"سيناء للإصلاح" تقيم حفلا لتأبين الناشط خليل السواركة
السبت، 04 يونيو 2011 11:42 ص
صورة أرشيفية