المسابقات تُغرم المصرى 150 ألف جنيه بدلا من اللعب بدون جمهور

الخميس، 30 يونيو 2011 05:35 م
المسابقات تُغرم المصرى 150 ألف جنيه بدلا من اللعب بدون جمهور فريق المصرى

كتب حاتم رضا ورامى ناجى
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة استبدال التى كانت موقعة على النادى المصرى البورسعيدى بخوض مباراته القادمة أمام المقاولون العرب خارج أرضه، بتوقيع غرامة مالية قدرها 150 ألف جنيه، ليلعب الفريق البورسعيدى مباراته أمام الذئاب فى الجولة الـ28 لمسابقة الدورى على أرضه.

كانت لجنة المسابقات قد قررت تغريم المصرى بإقامة مباراة له خارج أرضه بعد شغب جمهوره فى مباراة الزمالك ببورسعيد فى الأسبوع الـ26 للدورى، لكن المصرى فشل فى إيجاد ملعب يخوض عليه مباراة المقاولون، حيث رفضت الجهات الأمنية فى الدقهلية إقامة المباراة على إستاد المنصورة، فتم الاستقرار على تغريم النادى البورسعيدى 150 ألف جنيه وإقامة لقاء المقاولون ببورسعيد وبحضور جمهور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة