مسجل خطر يخطف مخبرا سريا للانتقام منه بالخصوص

الأربعاء، 29 يونيو 2011 04:33 م
مسجل خطر يخطف مخبرا سريا للانتقام منه بالخصوص اللواء محمود يسرى مدير المباحث

القليوبية - حسن عفيفى
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على مسجل شقى خطر، قام بخطف مخبر سرى بالخصوص والتعدى عليه لقيامه بعمل تحريات ضده فى إحدى القضايا.

تلقى اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد أحمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص بقيام مسجل خطربخطف الشرطى السرى مرزوق أحمد حسن والتعدى عليه، توصلت تحريات اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية إلى أن المخبر كان معينا فى كمين الخصوص ففوجئ بالمتهم يقوم بخطفه بمساعدة بعض البلطجية ويتعدون عليه بالضرب.

ألقى القبض على المتهم ويدعى محمد - ع 28 سنة عاطل، وتبين أنه مسجل خطر وسبق اتهامه فى العديد من القضايا، وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتولت التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة