علم النفس أسعد طلاب الوادى وخرجوا قبل انتهاء الوقت

الأربعاء، 29 يونيو 2011 02:27 م
علم النفس أسعد طلاب الوادى وخرجوا قبل انتهاء الوقت امتحانات الثانوية العامة

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
خرج معظم طلاب المدارس الثانوية بالوادى الجديد، قبل انتهاء الوقت فى امتحان مادة علم النفس، معبرين عن بالغ سعادتهم بسهولة الامتحان، والذى أكد الكثير منهم على حصولهم على الدرجات النهائية فيه.

فى الوقت الذى اشتكى فيه البعض الآخر من تعنت لجان المراقبة معهم بالتشديد عليهم دون داع رغم سهولة الامتحان وعدم وجود أسباب تستدعى هذا التشديد الذى كان عاملا من عوامل تشتيت انتباههم أثناء حلهم للأسئلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة