زاهر: إقامة القمة خارج مصر"مستحيل".. والتذاكر سارية

الأربعاء، 29 يونيو 2011 11:46 ص
زاهر: إقامة القمة خارج مصر"مستحيل".. والتذاكر سارية سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة

كتب محمد مراد
أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة أن فكرة إقامة مباراة الزمالك والأهلى خارج مصر "مستحيلة".

أكد زاهر لـ "اليوم السابع" أن الأمن وافق على إقامة المباراة مسبقاً داخل القاهرة فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، مؤكداً أن الفترة العصيبة التى تمر بها البلاد حالياً لن تمنع من إقامة المباراة على أرض مصر.

أضاف زاهر أن تذاكر المباراة التى أشتراها الجمهور لن يتم إلغاؤها كما فهم البعض، مؤكداً أنها ستكون سارية حتى تحديد موعد آخر للقمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة