خضر: قطع الإرسال عن الطبعة الأولى بسبب ماس كهربائى

الأربعاء، 29 يونيو 2011 06:21 م
خضر: قطع الإرسال عن الطبعة الأولى بسبب ماس كهربائى الدكتور محمد خضر رئيس قناة دريم

كتب ريمون فرنسيس
أكد الدكتور محمد خضر رئيس قناة دريم، أن سبب انقطاع الإرسال عن حلقة أمس من برنامج الطبعة الأولى الذى يقدمه الكاتب الصحفى أحمد المسلمانى يوميا على شاشة دريم 1، كان بسبب ماس كهربائى داخل بلاتوه البرنامج باستوديوهات دريم.

وأضاف، كان هناك خشية من أن يتطور ويتسبب فى حريق كبير، فكان هناك ضرورة لقطع الإرسال وإيقاف البرنامج حتى نطمأن على سلامة المكان عندما انتهى الموقف كان قد انتهى وقت البرنامج، وتم إذاعة اعتذار مكتوب على الشاشة، ونفى محمد خضر وجود أى أسباب فى محتوى الحفلة تسبب فى قطع الإرسال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة