ومن جهة أخرى، تصاعدت الأدخنة بعد قيام المتظاهرين بإشعال عدد من إطارات السيارات والأخشاب بأحد الشوارع المجاورة لمبنى وزارة الداخلية، مبررين ذلك بأن الشعب قادر على إحراق أى فاسد أو أى مؤسسة فاسدة.
ومن جانب آخر، مازالت هناك اشتباكات بين قوات الأمن الموجودة أمام مبنى وزارة الداخلية، والمتظاهرون هناك، حيث أطلق قوات الأمن قنابل مسيلة للدموع بعد أن رشق المتظاهرون قوات المن المركزى بالحجارة .
موضوعات متعلقة:
◄ عصام شرف: هناك خطة مدبرة ومنظمة لنشر الفوضى فى مصر
◄ المجلس العسكرى يناشد المواطنين عدم الانسياق وراء الدعوات الكاذبة
◄ ارتفاع عدد مصابى اشتباكات الأمن مع المتظاهرين بالتحرير لـ201 مصاب
◄ "الداخلية" تعد مذكرة عن أحداث التحرير لعرضها على مجلس الوزراء
◄ النائب العام يأمر بالتحقيق فى أحداث التحرير
◄ الأمن يفرق المتظاهرين بالقنابل المسيلة للدموع أمام وزارة الداخلية
◄ اشتباكات بين المتظاهرين والأمن أمام مبنى وزارة الداخلية
◄ بالفيديو.. اشتباكات حامية بين المعتصمين والأمن المركزى بالتحرير
◄ بيان الداخلية: الشرطة تصدت لمثيرى الشغب بالتحرير
◄ دعوات للاعتصام بالتحرير لحين محاكمة قاتلى المتظاهرين وإقالة العيسوى
◄ انسحاب قوات الشرطة من ميدان التحرير والتمركز حول وزارة الداخلية
◄ صفوت حجازى ينفى وصف المتظاهرين بـ"البلطجية"
◄ اقتحام مسجد عمر مكرم ومحاولة التعدى على صفوت حجازى


