أهالى شهداء الإسكندرية يبدأون اعتصاما أمام مديرية الأمن

الأربعاء، 29 يونيو 2011 03:39 م
أهالى شهداء الإسكندرية يبدأون اعتصاما أمام مديرية الأمن الأهالى بدأوا التظاهر اليوم - صورة أرشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
قام عدد من أهالى شهداء الإسكندرية صباح اليوم بالتظاهر أمام مسجد القائد إبراهيم احتجاجاً على قرار المحكمة الأسبوع الماضى بإخلاء سبيل الضباط المتورطين فى قتل ذويهم.

كما هدد الأهالى بالاعتصام حتى يتم تنفيذ مطالبهم المختلفة وإعادة محاكمة الضباط المتورطين فى قتل المتظاهرين وقال الأهالى إنهم سوف يقومون بمسيرة احتجاجية من أمام مسجد القائد إبراهيم وحتى مديرية أمن لإسكندرية للتظاهر أمامها والاعتصام هناك.

وهتف المتظاهرون " اهدى ونام ياشهيد حقك ابدا مش حيضيع، القصاص القصاص ابدً ابداً لن ننداس".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة