نفدت فعليا تذاكر الدرجة الثالثة، سواء الخاصة بجماهير الزمالك أو الأهلى، قبل 24 ساعة كاملة من لقاء الفريقين، المقرر له غدا الأربعاء فى الثامنة والنصف مساء على استاد القاهرة.
كان الزمالك قد طبع 390. 54ألف تذكرة للقاء، خصص منها ما يزيد عن نصفها للدرجة الثالثة استحوذت وحدها على 32 ألف تذكرة، والباقى موزع على مختلف الدرجات.
ومن المنتظر أن يحقق الزمالك رقما قياسيا فى دخل إيرادات القمة قد يزيد عن مليون جنيه، حيث لم يتبق حتى الآن سوى عدد قليل من تذاكر الدرجة الأولى والثانية علوية.
نفاد تذاكر الدرجة الثالثة الحمراء والبيضاء للقمة 107
الثلاثاء، 28 يونيو 2011 07:25 م
الأهلى والزمالك