نفاد تذاكر الدرجة الثالثة الحمراء والبيضاء للقمة 107

الثلاثاء، 28 يونيو 2011 07:25 م
نفاد تذاكر الدرجة الثالثة الحمراء والبيضاء للقمة 107 الأهلى والزمالك

كتب كمال محمود
نفدت فعليا تذاكر الدرجة الثالثة، سواء الخاصة بجماهير الزمالك أو الأهلى، قبل 24 ساعة كاملة من لقاء الفريقين، المقرر له غدا الأربعاء فى الثامنة والنصف مساء على استاد القاهرة.

كان الزمالك قد طبع 390. 54ألف تذكرة للقاء، خصص منها ما يزيد عن نصفها للدرجة الثالثة استحوذت وحدها على 32 ألف تذكرة، والباقى موزع على مختلف الدرجات.

ومن المنتظر أن يحقق الزمالك رقما قياسيا فى دخل إيرادات القمة قد يزيد عن مليون جنيه، حيث لم يتبق حتى الآن سوى عدد قليل من تذاكر الدرجة الأولى والثانية علوية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة