أعرب رمضان السيد المدير الفنى لفريق منتخب السويس، عن رضاه التام بأداء لاعبيه خلال أحداث لقاء نادى الشمس فى منافسات الجولة الـ24 من دورى المظاليم، على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق .
قال المدير الفنى لفريق لمنتخب السويس فى تصريح لـ " اليوم السابع " أنه يشعر باستياء شديد من قرارات حكم اللقاء رءوف الحوشى ، الذى أحتسب ضربة جزاء وهمية بحسب ما وصفها فى الدقيقة 40 من أحداث الشوط الثانى ليضيع على الفريق الثلاثة نقاط كان الأقرب لها .
شهدت أحداث اللقاء حالة طرد مدافع منتخب السويس طارق وطنى بعد إعتدائه على أحد الشمس .
بهذه النتيجة يحتل فريق منتخب السويس المركز السابع برصيد 35 نقطة فى ترتيب المجموعة الثانية " القاهرة " .
رمضان السيد: قرارات الحوشى سبب التعادل مع الشمس
الثلاثاء، 28 يونيو 2011 12:29 ص
رمضان السيد