بعد غياب 8 أشهر.. أوليتش يعود لتدريبات البايرن

الثلاثاء، 28 يونيو 2011 09:36 م
بعد غياب 8 أشهر.. أوليتش يعود لتدريبات البايرن أوليتش مهاجم بايرن ميونيخ الألمانى

كتب مروان عصام
شهدت تدريبات بايرن ميونيخ الألمانى، عودة المهاجم الكرواتى إيفيكا أوليتش إلى المستطيل الأخضر، بعد غياب دام ثمانية أشهر، لإجرائه لعملية جراحية، بعد إصابته بتهتك غضروفى فى الركبة، أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.

أبدى أوليتش سعادته فى تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، بعودته إلى التدريبات بعد شفائه من الإصابة، وتداعيات العملية الجراحية التى خضع لها فى وقت سابق.

يذكر أن أوليتش (31 عاماً)، انضم لصفوف النادى البافارى، قادماً من هامبورج الألمانى عام 2009.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة