اليوم.. أوقاف القليوبية تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

الثلاثاء، 28 يونيو 2011 12:27 ص
اليوم.. أوقاف القليوبية تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية

القليوبية- خالد حجازى
يشهد الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية وفضيلة الشيخ عيسى مقلد وكيل وزارة الأوقاف مساء اليوم الثلاثاء عقب صلاة المغرب، احتفال الوزارة السنوى بليلة الإسراء والمعراج والذى تنظمه الوزارة بمسجد ناصر ببنها.

ومن المقرر أن يحضر الاحتفال القيادات الشعبية وائتلافات الشباب، ويتضمن برنامج الاحتفال تلاوة للقرآن الكريم ثم كلمتين للدكتور "زايد" والشيخ عيسى تتناولان الدروس المستفادة من معجزة الإسراء والمعراج وكيفية استثمارها حاليا لتحسين الأوضاع والنهوض بالأمة الإسلامية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة