اشتباه فى إصابة سائحة تشيكية بـ "الإيكولاى" بمرسى علم

الثلاثاء، 28 يونيو 2011 07:31 ص
اشتباه فى إصابة سائحة تشيكية بـ "الإيكولاى" بمرسى علم ببكتريا الإيكولاى

البحر الأحمر – حسن مختار
استقبلت مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم، سائحة تشيكية تدعى داسا لاسوفادا 25 سنة، مصابة بأعراض إسهال مستمر وآلام بالبطن، وتم أخذ عينة براز منها وإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة فى القاهرة، كما تم تحويلها إلى مستشفى الغردقة العام لاستكمال العلاج، ويشتبه فى إصابتها ببكتريا الإيكولاى.

وصرح الدكتور أسامة عبد العظيم وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، بأن الحالة الصحية للسائحة جيدة للغاية، ويستبعد إصابتها ببكتريا الإيكولاى.

وأكد أنها تتلقى العلاج اللازم بمستشفى الغردقة العام، وأنه يتم متابعة حالاتها باستمرار، حيث أن درجة حرارتها طبيعية، ولم تتقيأ، مما يشير إلى عدم إصابتها بالإيكولاى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة