مؤتمر صحفى لأوبريت "الليلة المحمدية" بمسرح فيصل ندا

الإثنين، 27 يونيو 2011 10:04 م
مؤتمر صحفى لأوبريت "الليلة المحمدية" بمسرح فيصل ندا أحمد الكحلاوى

كتب جمال عبد الناصر
يعلن الفنانون المشاركون فى أوبريت "الليلة المحمدية" أحمد ماهر وأحمد الكحلاوى ومديحة حمدى وناهد رشدى عن تفاصيل الأوبريت اليوم الثلاثاء، بمسرح فيصل ندا الساعة السادسة مساء.

المؤتمر سيتحدث فيه الفنان أحمد ماهر أيضا عن كواليس خسارته فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية، كما يتحدث الفنان أحمد الكحلاوى عن أغنية "قلبك حنين يا نبى"، التى غناها الفنان وائل جسار، وينتقدها ويوضح ما بها من أخطاء.

الاحتفالية ستكون لمناسبتين، الأولى رحلة الإسراء والمعراج، والثانية ميلاد السيدة زينب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة