حسام حسن يعترف بخطئه فى اختيار تشكيل مباراة المصرى

الأحد، 26 يونيو 2011 06:05 م
حسام حسن يعترف بخطئه فى اختيار تشكيل مباراة المصرى حسام حسن

كتب كمال محمود
أعترف حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، بخطئه فى اختيار التشكيل المناسب لمباراة المصرى، التى خسرها الفريق أمس بهدفين دون رد، وقال للاعبين داخل غرفة الملابس عقب اللقاء: "أنا غلطان إنى اخترت هذا التشكيل"، فى تلميح مباشر منه لسوء أداء اللاعبين خلال اللقاء.

ووجه المدير الفنى انتقادات صريحة ومباشرة للاعبين بقوله: "فى لاعيبه مش رجالة، ومهما حاولنا معاهم مفيش أمل منهم".

هزيمة الزمالك أمام المصرى جمدت رصيد الفريق عند النقطة 50، وزادت الفارق لـ5 نقاط بينه وبين الأهلى صاحب المركز الأول برصيد 55 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة