إنشاء أول مجلس محلى شبابى موازى بكفر الشيخ

الأحد، 26 يونيو 2011 08:26 م
           إنشاء أول مجلس محلى شبابى موازى بكفر الشيخ اللواء أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
تقوم مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع المجلس القومى للشباب بإنشاء أول مجلس محلى شبابى موازى للمجالس المحلية بالمحافظات.

أكد على الراعى مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن تم الاتفاق على فتح باب العضوية للمتقدمين من الشباب للاشتراك فى المجالس المحلية والتى ستستمر حتى 26 يونيو الحالى.

وأشار إلى أنه تم ترشيح 10 شباب من كل مركز إدارى ليصل عددهم 100 شاب وفتاة، للترشيح حتى يتم الاختيار من خلالهم وانتخاب رئيس للمجلس ووكيلين، وأن الانتخابات ستكون حرة مع إنشاء لجان متخصصة فى جميع المجالات لممارسة مهامهم لخدمة أبناء المحافظة وتحت إشراف محمد عبد المقصود مدير عام الشباب والرياضة بكفر الشيخ.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة